تابع صفحتنا على فيسبوك لمشاهدة الفرص السابقة!


الخطوط القطرية تفتح باب التوظيف لمتحدثي العربية للعمل في مطار حمد الدولي في الدوحة

الخطوط القطرية تفتح باب التوظيف لمتحدثي اللغة العربية

بدأت قصة الخطوط الجوية القطرية بأربع طائرات فقط، ولكن اليوم تقدم التميز عبر 12 شركة تعمل كوحدة واحدة. النمو كان سريعًا، وتم تحطيم الأرقام القياسية ووضع اتجاهات جديدة في صناعة الطيران، حيث يتم تحقيق المستحيل وتحدي العقبات بشكل مستمر.

سواء كانت المهمة تقديم تجربة فريدة للعملاء أو الابتكار خلف الكواليس، فإن كل فرد يساهم في قصة ملهمة من النمو الاستثنائي والإصرار الدائم.

بداية الرحلة المهنية

هناك فرص للعمل في مجالات التقنية، خدمة العملاء، المبيعات، الطعام والشراب أو الطهي، مع البحث عن مرشحين للانضمام إلى الوحدات التالية:

الخطوط الجوية القطرية – القسم التقني

يقدم قسم صيانة الطائرات الهندسية خدمات صيانة شاملة لأسطول الخطوط الجوية القطرية وشركات الطيران الأخرى التي تصل أو تغادر من وإلى الدوحة، قطر.

شركة السوق الحرة القطرية

توفر السوق الحرة القطرية واحدة من أكبر مناطق السوق الحرة في العالم، مع أكثر من 90 بوتيكًا ومتجرًا، بالإضافة إلى 30 مطعمًا ومقهى في مطار حمد الدولي.

شركة تموين الخطوط الجوية القطرية

تقدم خدمات التموين الحصرية للخطوط الجوية القطرية ولشركات الطيران الأخرى، حيث يتم إعداد أكثر من 175,000 وجبة يوميًا لرحلات متعددة.

خدمات الطيران القطرية

خدمات الطيران القطرية هي المزود الوحيد لخدمات الأرض للطيران الدولي في مطار حمد الدولي، البوابة العالمية الجديدة لدولة قطر.

الوظائف المتاحة حاليًا في الدوحة:

  • مقدم طعام (نادل/نادلة)
  • مساعد مبيعات
  • مساعد صندوق (كاشير)
  • أخصائي تجميل
  • وكيل خدمة العملاء
  • ميكانيكي طائرات

تابع صفحتنا على فيسبوك لمشاهدة الفرص السابقة!


اشترك في القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتصلك الوظائف الجديدة فور نشرها في الموقع

اترك رد